Contact information
في Yes2Health، نحن ملتزمون بتوفير خدمة عملاء ممتازة. نريد أن نتأكد من أنك راضٍ عن عملية الشراء الخاصة بك وأن أي مشكلات تواجهك قد تم حلها بأسرع ما يمكن وسهولة. إليك ما تحتاج إلى معرفته:
اتصل بنا: إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن منتجاتنا أو التوصيل أو الإرجاع أو أي شيء آخر، فلا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو WhatsApp أو من خلال الدردشة المباشرة على موقعنا. نحن متواجدون للمساعدة طوال أيام الأسبوع، بين الساعة 8 صباحًا و6 مساءً.
أشياء مفيدة: لدينا صفحة للأسئلة الشائعة (FAQ) على موقعنا الإلكتروني والتي قد تجيب على بعض أسئلتك. لدينا أيضًا جميع منتجاتنا معلومات مفصلة. نقوم أيضًا بنشر منشورات على المدونة لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مشترياتك الصحية.
أخبرنا برأيك: نحن نبحث دائمًا عن طرق لتحسين منتجاتنا وخدماتنا. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، يرجى إعلامنا بذلك. نحن هنا للاستماع وإجراء التغييرات حسب الحاجة.
ضمان الرضا: نحن ندعم منتجاتنا ونريدك أن تكون راضيًا تمامًا عن عملية الشراء. إذا لم تكن راضيًا عن طلبك لأي سبب من الأسباب، فيرجى الاتصال بنا وسنبذل قصارى جهدنا لتصحيح الأمر.
نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق. شكرًا لاختيارك Yes2Health لتلبية احتياجاتك الصحية والرياضية والعافية.